ابناء سيدنا علي بن ابي طالب — كلام للحبيبة رومانسي One Day 2011

Sunday, 02-Jun-24 21:39:26 UTC

واتصلت أخباره بالشيعة الذين بالعراق فساروا إليه وكثر جمعهم وعظم بأسهم وأغاروا على من جاورهم وسبوا وجبوا الأموال وأرسل إلى من بالكوفة من ولد القداح هدايا عظيمة. قال المؤلف رحمة الله عليه: وأنت إذا سلمت من العصبية والهوى وتأملت ما قد مر ذكره من أقوال الطاعنين في أنساب القوم علمت ما فيها من التعسف والحمل مع ظهور التلفيق في الأخبار وتبين لك منه ما تأبى الطباع السليمة قبوله ويشهد الحس السليم بكذبه فإنه قد ثبت أن الله تعالى لا يمد الكذاب المفتعل بما يكون سبباً لانحراف الناس إليه وطاعتهم له على كذبه. قال: فعبيد الله الملقب بالمهدي: هو سعيد بن الحسين بن أحمد بن عبد الله ابن ميمون القداح بن ديصان الثنوي الأهوازي وأصلهم من المجوس. وولد إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسين بن علي ابن أبي طالب أحمد ويحيى ومحمداً وعليا درج ولا عقب له. والعباس الأكبر وعبد الله وعثمان الأكبر وجعفر الأكبر أمهم أم البنين بنت المحل بن الديان بن حرام الكلابي وقتل هؤلاء الأربعة مع الحسين بن علي عليه السلام بالطف. وذهب كثير من العلماء بالأنساب إلى موافقتهم أيضاً وشهد بصحة هذا القول ما قاله الشريف الرضي: ما مقامي على الهوان وعندي ** مقولٌ صارمٌ وأنفٌ حميّ. ومحمد الأصغر أمه أمامة بنت أبي العاص بن الربيع بن عبد العزى بن عبد شمس وأمها وعمرو بن الحسن وعبد الرحمن بن الحسن والحسين ومحمد ويعقوب وإسماعيل بنو الحسن. قال مؤلفه رحمة الله تعالى عليه وقد وقفت على مجلد يشتمل على بضع وعشرين كراسة في الطعن على أنساب الخلفاء الفاطميين تأليف الشريف العابد المعروف بأخي محسن وهو محمد بن علي بن الحسين ابن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق ويكنى بأبي الحسين وهو كتاب مفيد.

علي بن أبي طالب

وأبا جعفر محمداً توفي سنة اثنتين وثلاثمائة بمصر. وكان سعيد خداعاً فلما قبض عليه ابن وهسودان قال: إني رجل من آل رسول الله. وذهب غيرهم إلى أن نسبه مدخول ليس بصحيح وغلا طائفة منهم إلى أن جعلوا نسبه يهودياً. والعجب في القاضي أبي بكر الباقلاني شيخ النظار من المتكلمين يجنح إلى هذه المقالة المرجوحة ويرى هذا الرأي الضعيف: فإن كان ذلك لما كانوا عليه من الإلحاد في الدين والتعمق في الرافضية فليس ذلك بدافع في صدد بدعتهم وليس إثبات منتسبهم بالذي يغنى عنهم من الله شيئاً في كفرهم وقد قال تعالى لنوح عليه السلام في شأن ابنه: ومتى عرف أمرؤ قضية أو استيقن أمراً وجب عليه أن يصدع به ". وحيث انتهينا إلى ذكر إسماعيل بن جعفر الصادق بن محمد بن علي بن الحسين بن علي ابن أبي طالب فإنه الغرض وإليه ينسب الخلفاء الفاطميون بناة القاهرة. فحلف أبو أحمد أنه ما علم بذلك وأحضر ولده فقال له في المعنى فأنكر الشعر فقال له: اكتب خطك إلى الخليفة بالاعتذار واذكر فيه أن نسب المصري مدخول وأنه مدع في نسبه. الخطيب التمرتاشي، محمد بن عبد الله،. وبعض الناس يقول: إن عبيد الله هذا من ولد القداح. وولد الحسين بن محمد بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر زيدا ولا عقب له ومحمداً وجعفرا وأحمد وإسماعيل ولد بالمغرب ولا عقب له. ولقد أظهر دعوتهم ببغداد وعراقها الأمير البساسيري من موالي الديلم المتغلبين على خلفاء بني العباس في مغاضبة جرت بينه وبين أمراء العجم وخطب لهم على منابرها حولا كاملا.

نبذه عن علي بن ابي طالب

وهؤلاء هم الذكور من ولد علي بن الحسين بن علي وعدتهم ثلاثة عشر ذكراً أعقب منهم ستة وهم: محمد المكنى بأبي جعفر. وأنهما خرجا من الاسكندرية في زي التجار ونمى خبرهما إلى عيسى النوشري عامل مصر فسرح في طلبهما الخيالة حتى إذا أدركا خفي حالهما على تابعهما بما لبسوا من الشارة والزي فأقبلوا إلى المغرب. وولد إبراهيم بن عبد الله بن الحسن بن الحسن بن علي وهو المقتول بالبصرة حسناً فولد حسن بن إبراهيم عبد الله ومات متغيبا ومحمداً وإبراهيم. وعمر الأصغر أمه الصهباء أم حبيبة بنت ربيعة التغلبي. قال المؤلف رحمة الله عليه وأما المحضر فنسخته هذا ما شهد به الشهود أن معد بن إسماعيل بن عبد الرحمن بن سعيد ينسب إلى ديصان بن سعيد الذي تنسب إليه الديصانية. لفّ عرقي بعرقه سيّدا النـ ** ـاس جميعاً محمدٌ وعليّ. فهؤلاء جميع ولد محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق.

علي ابن ابي طالب

وقال أي ابن الأثير: هذه الأقوال فيها ما فيها فيا ليت شعري ما الذي حمل أبا عبد الله الشيعي وغيره ممن قام في إظهار هذه الدعوة حتى يخرجوا الأمر من أنفسهم ويسلموه إلى ولد يهودي! وولد داود بن الحسن بن الحسن بن علي سليمان وعبد الله كان عبد اله من أهل الفضل والورع وقد أعقب سليمان وعبد الله ابنا داود. ابن خلكان، احمد بن محمد،. ويقال إنه ترسم بالتعليم كي يخفي أمره وكان يقول عن محمد أنه ربيب في حجره وأنه من ولد محمد بن إسماعيل بن جعفر وذلك لضعف أمره في مبدئه ولذلك يقال عن محمد ابن عبيد الله يتيم المعلم. انتهى ما ذكره الشريف. لا أكتب وأخاف دعاة صاحب مصر. فقال القادر: إن كان كذلك فليكتب الآن محضر يتضمن القدح في أنساب ولاة مصر ويكتب محمد خطه فيه. فمن بيوت بني الحسن بن علي بن أبي طالب: والرسيون.

ابناء الحسن بن علي بن ابي طالب

وولد محمد بن الحسين بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر فاطمة لم يخلف غيرها. وولد إسماعيل بن علي بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر محمداً ولا عقب له وعبد الله. ثم ملك فنا خسرو بن الحسن الديلمي بغداد فقرب ما بينهما من المسافة فجمع العلويين ببغداد وقال لهم: هذا الذي بمصر يقول إنه علوي منكم. وقد روى موسى بن عقبة أن هرقل لما سأل أبا سفيان بن حرب عن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان مما قاله له: أتراه كاذبا أو صادقا قال أبو سفيان: بل هو كاذب قال هرقل: لا تقولوا ذلك فإن الكذب لا يظهر به أحد ". قال تعالى عن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ". وأما ولد الحسين بن علي بن أبي طالب فإن الحسين: ولد علياً الأكبر وقتل بالطف ولا عقب له وعليا الأصغر وفيه البقية وجعفرا لا عقب له وعبد الله قتل صغيرا بالطف ولا عقب له. Advanced Book Search.

صور علي بن ابي طالب

Reviews aren't verified, but Google checks for and removes fake content when it's identified. فولد أبو جعفر محمد بن علي بن الحسين بن علي جعفراً الصادق وعبد الله أمهما أم ولد وإبراهيم وعبيد الله لا بقية لهما درجا وأمهما أم ولد وعلياً لا عقب له وأمه أم ولد. قالوا: فولد محمد الحبيب عبيد الله بن محمد بن جعفر الصادق بن محمد المكتوم بن الإمام وعبيد الله هذا هو القائم بالمغرب الملقب بالمهدي المنسوب إليه سائر الخلفاء الفاطميين بالمغرب وبمصر. وولد الحسن جعفراً توفي بمصر سنة ثلاث وتسعين ومائتين. Get this book in print. وولد زيد بن الحسن بن علي الحسن لا عقب له إلا منه وكان فاضلا ولاه المنصور المدينة.

ابناء سيدنا الحسن بن علي بن ابي طالب

وأن من تقدمه من سلفه من الأرجاس الأنجاس عليهم لعنة الله ولعنة اللاعنين أدعياء خوارج لا نسب لهم في ولد علي بن أبي طالب رضي الله عنه: وأن ما ادعوه من الانتساب إليه زور وباطل. قال: ولم يدع سعيد هذا المسمى عبيد الله نسباً إلى علي بن أبي طالب إلا من بعد هربه من سلمية وآباؤه من قبله لم يدعوا هذا النسب وإنما كانوا يظهرون التشيع والعلم وأنهم يدعون إلى الإمام محمد بن إسماعيل بن جعفر وأنه حي لم يمت. وهذا كذب فاحش لأن مثل هذا النسب لا يخفى على من له أقل علم بالنسب ولا يجهل أهله إلا جاهل. وولد علي بن أحمد بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق وولد جعفر بن أحمد بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق أبا عبد الله الحسين وأبا إبراهيم إسماعيل وأبا جعفر محمدا وأبا الحسين محمدا. ولم يعقب من ولد الحسن بن علي سوى رجلين: هما الحسن بن الحسن وزيد بن الحسن وسائر ولد الحسن بن علي لا عقب لهم. حاشية محمد امين الشهير بابن عابدين: المسماة رد المحتار على الدر..., Volume 1. الصفحة الرئيسية > شجرة التصنيفات. واندرجت القصة على هذا. ألبس الذلّ في بلاد الأعادي! فولد محمد هذا الحسن والحسين ومحمدا. وولد موسى بن محمد بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر يحيى وجعفراً وعليا وإبراهيم وإسماعيل ولا عقب له. فسارا ونزل أحدهما بأرض كتامة فمالت قلوب أهل تلك النواحي إليهما وحملوا إليهما الأموال والتحف فأقاما سنين كثيرة وماتا وكان من إرسال أبي عبد الله الشيعي إلى المغرب ما كان. والقوم كانوا في مجال لظنون الدول بهم وتحت رقبة من الطغاة لتوفر شيعتهم وانتشارهم في القاصية بدعوتهم وتكرر خروجهم مرةً بعد أخرى فلاذت رجالاتهم بالاختفاء ولم يكادوا يعرفون.

من هو علي بن ابي طالب

ففي امتناع الرضي من الاعتذار ومن أن يكتب طعناً في نسبهم دليل قوي على صحة نسبهم. فأما علي فمن ولده أبو الجن بن الحسين بن علي بن محمد بن علي بن إسماعيل بن جعفر وهم بدمشق ويقال لهم: بنو أبي الجن بجيم ونون. وكان ولده أحمد هو المشار إليه منهم فتوفي وخلف ولده محمداً ثم توفي محمد وخلف أحمد والحسين فسار الحسين إلى سلمية وله بها ودائع من جهة جده عبد الله القداح ووكلاء وغلمان. وولد علي بن الحسين بن أحمد المحسن وأحمد ومحمداً المعروف بأخي محسن كان سكن دمشق ولا عقب لأحمد ومحمد هذين. فولد الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب محمدا وبه كان يكنى وعبد الله أعقب وحسناً وإبراهيم وجعفر وداود وهذه الخمسة قد أعقبوا ولم يعقب محمد بن الحسن بن الحسن بن علي بن أبي طالب ولدا ذكرا. وفي آخره: وكتب في شهر ربيع الآخر سنة اثنتين وأربعمائة. وولد له من الأولاد الذكور: الحسن والحسين أمهما فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم. ولم يتم لسعيد أمر بالمغرب إلا أن قال: أنا من آل رسول الله صلى الله عليه وسلم فتم له بذلك الحيلة والخديعة وشاع بين الناس أنه علوي فاطمي من ولد إسماعيل بن جعفر فاستعبدهم بهذا القول وخفي أمر مذهبه عليهم إلا من كشف له من خاصته ودعاته في تعطيل البارىء والطعن على جميع الأنبياء وإباحة أنفس أممهم وأموالهم وحريمهم ومع ما كانوا يظهرون لم يكن لهم جسارة أن يذكروا لهم نسباً على منبر ولا في مجمع بين الناس سوى ما يشيعون أنهم من آل رسول الله صلى الله عليه وسلم بغير نسب ينتسبونه تمويهاً على العامة. وولد الحسن بن زيد الذي له الإمارة بالديلم. قال الشريف الجواني النقيب محمد بن أسعد بن علي الحسيني وأما إسماعيل بن جعفر يعني الصادق فعقبه من ابنيه: محمد وعلي. فأما محمد بن إسماعيل فإنه الذي إليه الدعوى وكان له من الولد جعفر وإسماعيل فقط أمهما أم ولد: فولد جعفر بن محمد بن إسماعيل محمداً وأحمد أما أحمد فلا عقب له. وولد يحيى بن عبد الله بن الحسن بن الحسن بن علي محمداً. وولد الحسن بن الحسين بن أحمد محمداً وعقيلاً وإبراهيم ولا عقب له وعبيد الله ومحسنا ولا بقية لهما. فولد زيد بن الحسين بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الحسين ولا عقب له وأم سلمة وخديجة وكان لها ولد ببغداد وموسى لا عقب له.

وولد الحسين بن علي بن إسماعيل بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق حمزة وجعفراً وهم بمصر. ويحيى بن عبد الله وهو الذي كان بالديلم ونزل بالأمان على يد الفضل بن يحيى ابن خالد بن برمك ثم حبسه الخليفة هرون الرشيد ومات في حبسه ويقال إنه قتل عند سندى بن شاهك. وقد كان اشتهر أمرهم بسلمية وأيسروا وصار لهم أملاك كثيرة فبلغ خبرهم السلطان فبعث في طلبهم ففر سعيد من سلمية يريد المغرب وكان على مصر يومئذ عيسى النوشري فدخل سعيد على النوشري ونادمه فبلغ السلطان خبره وكان يتقصى عنه فبعث إلى النوشري بالقبض عليه فقرىء الكتاب وفي المجلس ابن المدبر وكان مؤاخياً لسعيد فبعث إليه يحذره فهرب سعيد وكبس النوشري داره فلم يوجد وسار إلى الاسكندرية فبعث النوشري إلى والي الاسكندرية بالقبض على سعيد وكان رجلا ديلميا يقال له علي بن وهسودان. فمهما تكن عند امرىءٍ من خليقةٍ ** وإن خالها تخفى على الناس تعلم. وزعم القائلون بصحة نسبه أن العلماء ممن كتب في المحضر إنما كتبوا خوفاً وتقية ومن لا علم عنده بالأنساب فلا احتجاج بقوله.

ثم أنفذ إلى نزار بن معد رسولاً يقول له: نريد نعرف ممن أنت. وولد لأحمد بن عبد الله بن ميمون القداح ولدان هما: الحسين ومحمد المعروف بأبي الشلعلع ثم هلك أحمد فخلفه ابنه الحسين في الدعوة فلما هلك الحسين بن أحمد خلفه أخوه محمد بن أحمد المعروف بأبي الشلعلع. وأن هذا الناجم في مصر هو وسلفه كفار فساق زنادقة ملحدون معطلون وللإسلام جاحدون أباحوا الفروج وأحلوا الخمور وسبوا الأنبياء وادعوا الربوبية. وولد إسماعيل بن الحسين بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق محمداً وموسى وإبراهيم والحسين وطاهراً. وولد جعفر بن الحسن بن الحسن بن علي الحسن فولد الحسن بن جعفر عبد الله وولد عبد الله عبيد الله ولاه المأمون الكوفة ثم مكة وإبراهيم بن جعفر فولد إبراهيم عبد الله كان له بنات. وهذا القول باطل وباطنهم غير ظاهرهم وليس يعرف هذا القول إلا لهم وهم أهل تعطيل وإباحة وإنما جعلوا علاقتهم بآل رسول الله صلى الله عليه وسلم باباً للخديعة والمكر. وأما غيرهم فيقول: إن محمد بن جعفر بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق ولد جعفراً وإسماعيل وأحمد والحسن.

وولد إدريس الأصغر بن عبد الله بن الحسن بن الحسن بن علي وهو الذي صار إلى المغرب وغلب على موضع منه في أيام المنصور فدس إليه المنصور بمتطبب فسقاه فقتله إدريس بن إدريس ولد بالمغرب وأمه بربرية وعقبه بالمغرب. فلما لم يفعل ذلك بعبيد الله المهدي بل كتب تعالى له النصر على من ناوأه والتأييد بمعونته على من خالفه وعاداه حتى مكن له في الأرض وجعله وبينه من بعده أئمةً وأورثهم أكثر البسيطة وملكهم من حد منتهى العمارة في مغرب الشمس إلى آخر ملك مصر والشام والحجاز وعمان والبحرين واليمن وملكهم بغداد وديار بكر مدة ونشر دعوتهم إلى خراسان ونصرهم على عدوهم أي نصر تبين أن دعواهم الانتساب إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم صحيحة وهذا دليل يجب التسليم له. وولد زيد بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل بن جعفر الصادق موسى ولا عقب له. واعتبر حال القرمطي إذ كان دعيا في انتسابه كيف تلاشت دعوته وتفرق اتباعه وظهر سريعا على خبثهم ومكرهم فساءت عاقبتهم وذاقوا وبال أمرهم ولو كان أمر العبيدين كذلك لعرف ولو بعد مهلة. وزيدا وعليا والحسين لأم ولد. فكتب محضر بذلك شهد فيه جميع من حضر المجلس منهم: النقيب أبو أحمد وابنه المرتضى. "كتاب" وفيات الاعيان وانباء ابناء الزمان, Volume 2. فقال أبوه: أتكذبني في قولي فقال: ما أكذبك ولكن أخاف الديلم وأخاف من المصري ومن الدعاة التي له في البلاد. فولد محمد أبا عبد الله جعفراً وعليا وأحمد والحسن ويحيى. فولد محمد بن إسماعيل بن الحسين بن أحمد بن إسماعيل بن محمد بن إسماعيل ابن جعفر أحمد.

كيف لك أن تأخد قلبي وأنت بهذا البعد. وانك شىء خيالى.. عمره على بالى يوم واحد خطر. عبارات حب رومانسية جميلة. وهَل أقَسم لَك أني أرَى بكِ، سَعادتَي وموطني، وأشياء لا توصف ولا تُحكى. ماكان كبريائي إلا وخز إبر أحقنه بشرايين قلبك حتى تعلم أنني لست كالنساء التي صادفتهن بحياتك. تزداد دقاته نبضاته وحتى حركاته.

كلام للحبيبة رومانسي كامل

يتغنى بسحر اللحظات التي أقضيها بجانبك. لم أقع في حبك بل وقع العالم من عيني حين أحببتك.. مساء الحب لعينيك. كلام حب للحبيب قصيرة ومثيرة قبل النوم أفضل عبارات الغزل والغرام. الحب تجربة حية لا يعانيها إلا من يعيشها. أخبريني جميلتي ماذا تقول عيناك لي سوى أنهما بحرا أسافر فيهما أهاجر منهما وإليهما وأرغب أن أسجل في تاريخ الحب كأول غريق في أمواجهما أحبك يا كل عمري. كلام للحبيبة رومانسي دراما. فأنت أول ما يخطر على بالي بعد فتحي لعيوني.. ترى هل نام جيدا؟ هل يفكر بي كما أفكر به؟ هل حلم بي؟ ترى كيف هو مزاجه اليوم؟. لن أمل من حبك فأنا كل أحبك بشكل مغاير كل يوم جديد. نتائج الحب غير متوقعة. أذكر صوتك جيداً كان طازجاً عند الفجر كما لو أنه آت من حدائق الياسمين.

كلام للحبيبة رومانسي 2022

فوق كل جمال عشق الليل, أتعرف حتى أنا حلمت أن الماء يغدو بين يديك حتى سقطت على عنقي منه قطرة التقطتها فمنها كاد الليل يطير, أتى المساء قد فاض شوقي اليك تذكرتك و فاض مني القول احبك مهما تقاربنا أو تباعدنا فانا أسمعك دون أن نتهامس و ألقاك دون أن نتلامس فأنت بأعماقي تسكن ذاتي فأنت النبض لكل كلماتي مهما فرقتنا المسافات و الحدود فحبك بقلبي, على ضي وجه المساء احبك و أحب مسائي فيك, و تو صار المساء أشهى كراسي و قهوة و أغاني. لم أجدني حتى بدرب الحُب. هي يدي أنا.. سأقولها، عندما أصبح قادراً،. التي أحاول أن أصل فيها إليك. كلام رومانسي محترم للحبيب والحبيبة. وإذا احب القلب شيئاً رأتهُ العين جنة. أعدك يا حب قلبي أنني سأظل أحبك اليوم وغدا وفي كل الأوقات بلا أي شروط. حبي لك كالحياة والحياة لا تنتهي إلا بالموت. على قلبي ولا على عيوني؟ آسف أزعجتك، بس جنبك خذتني لهفة الخاطر ما امهلتني انتظر باكر. يا ضحكة قلب حيرانة، صرختها تهزّ الكون، كلّ من سمع صوتك عاش الحياة مجنون. دائماً أنت في أفكاري. يوظف المرتبطين عاطفياً عذوبة عبارات الحب والرومانسية ودلالاتها الساحرة التي تمس أفئدة المحبين في خلق أجواء حميمية بينهم وإشعال فتيل العشق بينهم كما أن جميع العاشقين يرون أنها خير وسيلة تواصل مع أحبتهم سواء لإلقاء تحية الصباح والمساء بطريقة رومانسية مميزة ينعكس بين ثناياها مكانة الشريك الغالية أو استخدامها في تقديم تهاني العيد للحبيبة أو معايدة الحب للزوج في مختلف الاحتفالات الاجتماعية.

كلام للحبيبة رومانسي دراما

أوعدك أن وجودي في حياتك سيكون أجمل لحن تسمعه، وأرق ابتسامه تراها، وكل ما هو جميل قادم إليك. ومعك روايات السعادة لا تنتهي. حين تخنُقني الذكرى أعود الى أيامنا الحلوة، فأقرأ كلماتك بنهم وشوق وأستنشق صورك بحزن فأختنق برائحة عطرها. أنا وعبير الورد ونسمة البرد نقول مساء الورد يا ورد. أجمعني بين تفاصيل الغيم وانثرني على صدر المساء اكتبني في ذات الهوس رجلا وفي ذات الجنون شعرا وأمضي بك مسيرة شهرا ورضاب الشوق يمزّق شفتي. حين اتحدث إلى حبيبتي بصمتي الذي تفهمه من عيناي و أتجاوز عشوائية كركبتي، مما أكتب إليك ف تدرك حقاً ما أصبو إليه دون صوت أو إلماحة. فالمرأةُ قصيدةٌ أموتُ عندما أكتُبُها.. وأموتُ عندما أنساها.. كلام للحبيبة رومانسي تركي. عندما أبرأُ من حالة الفُصَام التي تُمزِّقُني.. وأعودُ شخصاً واحداً.. سأقُولُها، عندما تتصالحُ المدينةُ والصّحراءُ في داخلي. عند عيناك ليس العجب ممن هلك كيف هلك ولكن العجب ممن نجا كيف نجى.

الحب يرى الورود بلا أشواك. حصريا نقدم لكم أفضل كلام غزل رومانسي جميل جدا للحبيب والحبيبة بالشعر والقافية: إليك يا من أحبك القلب. ذات صدفة قال لي احدهم في تمام ابتسامتك حضوراً تغيب الحروف خجلاً. أنت هدية من السماء، كما جعل الله الزهور هدية الربيع والمطر هدية الشتاء. س أقبل عيناك السوداويتان و قبلة أخرى ل جبينك مليئة ب العشق و سبعاً على مبسمك و ثامنها سبات لهُ. هل شعرت بأنك تمارس عاداتك فقط لأنه يجب عليك القيام بها دون أن تدري لماذا. جمال الصّبح بنظرة عيونك، ونور الشّمس مرسوم بجفونك، وكلّ الكون ما يسوى بدونك. كلام رومانسي للحبيبة. حين سقطتُ في أحشاء الليل ذات مساء رأيت شعراء منهكون يرتدون جلود قصائد خشنة والغريب أني وجدتك بينهم تشير لي بيدك أن تعالي. باختصار أنت الرجل الوحيد الذي تمنيت أن أعيد له العمر من أوله. ونلتقي فتراني و آراك فيفوح الوجد عطرا وتسودنا دقيقة صمت لاهبة الأشوق آه لولا حكم اللقاء لعانقتك حتى تذرنا الرياح. ومعك روايات السعادة لا تنتهي فأنت جميل حتى حين تغضب.

compagnialagiostra.com, 2024