تذكرة الأريب في تفسير الغريب غريب القرآن الكريم - جمال الدين أبي الفرج عبد الرحمن/ابن الجوزي / كلمات اغنية شايف البحر شو كبير فيروز مكتوبة كاملة

Thursday, 13-Jun-24 01:18:45 UTC

وَقِيلَ يَطْمَع أَنْ أَتْرُكَ ذَلِكَ فِي عَقِبه; وَذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ يَقُول: إِنَّ مُحَمَّدًا مَبْتُور; أَيْ أَبْتَر وَيَنْقَطِع ذِكْره بِمَوْتِهِ. أقول: وفي المعنى عدة أخبار مروية في الكافي والمجمع عن أبي جعفر وأبي عبد الله وأبي الحسن عليهم السلام. قَالَ أَبُو بَكْر: يَا رَسُولَ اللَّه! الْقُشَيْرِيّ: وَالْأَظْهَر أَنَّهُ إِشَارَة إِلَى مَا لَا يَنْقَطِع رِزْقه, بَلْ يَتَوَالَى كَالزَّرْعِ وَالضَّرْع وَالتِّجَارَة. تفاسير أهل السنة السلفية. سورة المدثر تفسير. ولا تمنن على ربك بأن تستكثر عملك الصالح.

  1. تفسير سوره المدثر العفاسي
  2. تفسير سورة المدثر المنشاوي
  3. تفسير الصابوني سورة المدثر
  4. تفسير سورة المدثر مكرر
  5. سورة المدثر تفسير
  6. تفسير سورة المدثر مكتوبة
  7. فيروز شايف البحر شو كبير مع الكلمات
  8. فيروز شايف البحر شو كبير مسرحيه جسر القمر
  9. فيروز شايف البحر شو كبير بدون موسيقى
  10. فيروز شايف البحر شو كبير mp3 دندنها
  11. فيروز شايف البحر شو كبير mp3
  12. شايف البحر شو كبير فيروز بدون موسيقى
  13. فيروز شايف البحر شو كبير دندنها

تفسير سوره المدثر العفاسي

التَّاسِع: لَا تَقُلْ دَعَوْت فَلَمْ يُسْتَجَبْ لِي. أَيْ مُغَيِّرَة مِنْ لَاحَهُ إِذَا غَيَّرَهُ. سورة المدّثر: الترجمة الفلبينية (تجالوج) Tagalog - الفلبينية (تجالوج). لَا تُبْقِي وَلَا تَذَر. تذكرة الأريب في تفسير الغريب غريب القرآن الكريم - جمال الدين أبي الفرج عبد الرحمن/ابن الجوزي. وقيل: المراد بالتدثر تلبسه صلى الله عليه وآله وسلم بالنبوة بتشبيهها بلباس يتحلى به ويتزين وقيل: المراد به إعتزاله صلى الله عليه وآله وسلم وغيبته عن النظر فهو خطاب له بما كان عليه في غار حراء، وقيل: المراد به الاستراحة والفراغ فكأنه قيل له صلى الله عليه وآله وسلم: يا أيها المستريح الفارغ قد انقضى زمن الراحة وأقبل زمن متاعب التكاليف وهداية الناس. ذَرْنِي) أَيْ دَعْنِي; وَهِيَ كَلِمَة وَعِيد وَتَهْدِيد. " وَعَلَى هَذَا أَكْثَر الْمُفَسِّرِينَ. على الكافرين بالله وبرسله غير سهل. قوله تعالى: {وثيابك فطهر} قيل: كناية عن إصلاح العمل؛ ولا يخلو من وجه فإن العمل بمنزلة الثياب للنفس بما لها من الاعتقاد فالظاهر عنوان الباطن، وكثيراً ما يكنى في كلامهم عن صلاح العمل بطهارة الثياب.

تفسير سورة المدثر المنشاوي

ثم أدبر عن الإيمان، واستكبر عن اتباع النبي صلّى الله عليه وسلّم. أَيْ وَلِسَيِّدِك وَمَالِكك فَاصْبِرْ عَلَى أَدَاء فَرَائِضه وَعِبَادَته. تفسير الصابوني سورة المدثر. وَقَالَ سُفْيَان بْن عُيَيْنَةَ: لَا تَلْبَس ثِيَابَك عَلَى كَذِب وَلَا جَوْر وَلَا غَدْر وَلَا إِثْم; قَالَهُ عِكْرِمَة. وَقِيلَ: الْوَحِيد الَّذِي لَا يُعْرَف أَبُوهُ, وَكَانَ الْوَلِيد مَعْرُوفًا بِأَنَّهُ دَعِيّ, كَمَا ذَكَرْنَا فِي قَوْله تَعَالَى: " عُتُلّ بَعْدَ ذَلِكَ زَنِيم " [ الْقَلَم: 13] وَهُوَ فِي صِفَة الْوَلِيد أَيْضًا. فَلَمَّا جَاءُوا قَالُوا: يَا أَبَا الْقَاسِم كَمْ عَدَد خَزَنَة جَهَنَّم ؟ قَالَ: ( هَكَذَا وَهَكَذَا) فِي مَرَّة عَشَرَة وَفِي مَرَّة تِسْعَة. في الدر المنثور أخرج الطيالسي وعبد الرزاق وأحمد وعبد بن حميد والبخاري ومسلم والترمذي وابن الضريس وابن جرير وابن المنذر وابن مردويه وابن الأنباري في المصاحف عن يحيى بن أبي كثير قال: سألت أبا سلمة بن عبد الرحمن عن أول ما نزل من القرآن فقال: يا أيها المدثر قلت: يقولون: إقرأ باسم ربك الذي خلق؟ فقال أبو سلمة: سألت جابر بن عبد الله عن ذلك، قلت له مثل ما قلت. والمعنى: لا تمنن امتثالك لهذه الأوامر وقيامك بالانذار وتكبيرك ربك وتطهيرك ثيابك وهجرك الرجز حال كونك ترى ذلك كثيراً وتعجبه - فإنما أنت عبد لا تملك من نفسك شيئاً إلا ما ملكك الله وأقدرك عليه وهو المالك لما ملكك والقادر على ما عليه أقدرك فله الأمر وعليك الامتثال -.

تفسير الصابوني سورة المدثر

وَعَنْ اِبْن عَبَّاس أَيْضًا: وَالْمَأْثَم فَاهْجُرْ; أَيْ فَاتْرُكْ. الثَّانِي: الِاسْتِمْتَاع بِهِنَّ فِي الْقُبُل دُونَ الدُّبُر, فِي الطُّهْر لَا فِي الْحَيْض. سَأُصْلِيهِ سَقَرَ ↓. وَعَلَى أَنَّهَا أَوَّل الْقُرْآن لَمْ يَكُنْ تَمَكَّنَ مِنْهَا بَعْدَ أَنْ كَانَتْ ثَانِيَ مَا نَزَلَ. تفسير سوره المدثر العفاسي. كَيْفَ قَدَّرَ " أَيْ عَلَى أَيّ حَال قَدَّرَ. وَقَدْ مَضَى هَذَا الْقَوْل فِي سُورَة " التَّوْبَة " مُسْتَوْفًى. قال في الكشاف في قوله: {فكبر}: ودخلت الفاء لمعنى الشرط كأنه قيل: وما كان فلا تدع تكبيره.

تفسير سورة المدثر مكرر

وما جعلنا خَزَنة النار إلا ملائكة، فلا طاقة للبشر بهم، وقد كذب أبو جهل حين ادّعى أنه وقومه يقدرون على البطش بهم، ثمّ يخرجون من النار، وما جعلنا عددهم هذا إلا اختبارًا للذين كفروا بالله؛ ليقولوا ما قالوا فيُضاعَف عليهم العذاب، وليتيقّن اليهود الذين أعطوا التوراة، والنصارى الذين أعطوا الإنجيل حين نزل القرآن مصدقًا لما في كتابيهم، وليزداد المؤمنون إيمانًا عندما يوافقهم أهل الكتاب، ولا يرتاب اليهود والنصارى والمؤمنون، وليقول المترددون في الإيمان، والكافرون: أي شيء أراده الله بهذا العدد الغريب؟! وفي الدر المنثور أخرج الحاكم وصححه وابن مردويه عن جابر قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: {والرجز فاهجر} برفع الراء، وقال: هي الأوثان. المتشابه من القرآن تفسير الآيات الغامضة - محمد علي حسن الحلي. ﴿وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ﴾. وَقَالَ مُجَاهِد: عَلَى مَا أُوذِيت. وقيل: الكلام على ظاهره والمراد تطهير الثياب من النجاسات للصلاة والأقرب على هذا أن يجعل قوله: {وربك فكبر} إشارة إلى تكبير الصلاة وتكون الآيتان مسوقتين لتشريع أصل الصلاة مقارناً للأمر بالدعوة. وَمَنْ ذَهَبَ إِلَى الْقَوْل الثَّامِن قَالَ: إِنَّ الْمُرَادَ بِهَا الثِّيَاب الْمَلْبُوسَات, فَلَهُمْ فِي تَأْوِيله أَرْبَعَة أَوْجُه: أَحَدهمَا: مَعْنَاهُ وَثِيَابك فَأَنْقِ; وَمِنْهُ قَوْل اِمْرِئِ الْقَيْس: ثِيَاب بَنِي عَوْف طَهَارَى نَقِيَّة. وَإِنَّمَا سُمِّيَتْ سَقَر مِنْ سَقَرَتْهُ الشَّمْس: إِذَا أَذَابَتْهُ وَلَوَّحَتْهُ, وَأَحْرَقَتْ جِلْدَة وَجْهه.

سورة المدثر تفسير

مثل إضلال مُنْكِر هذا العدد وهداية المُصَدِّق به، يُضِلُّ الله من شاء أن يضلّه ويهدي من شاء أن يهديه، وما يعلم جنود ربك من كثرتها إلا هو سبحانه، فليعلم بذلك أبو جهل القائل: (أما لمحمد أعوان إلا تسعة عشر؟! ) قَالَ لَهُمْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَا تُرْبَة الْجَنَّة) قَالَ: فَسَكَتُوا هُنَيْهَة ثُمَّ قَالُوا: أَخُبْزَة يَا أَبَا الْقَاسِم ؟ فَقَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( الْخُبْز مِنْ الدَّرْمَك). وَعَنْ مُجَاهِد أَيْضًا قَالَ: مُجَانِبًا لِلْحَقِّ مُعَانِدًا لَهُ مُعْرِضًا عَنْهُ. ثُمَّ يَطْمَعُ أَنْ أَزِيدَ ↓. تتضمن السورة أمر النبي صلى الله عليه وآله وسلم بالإِنذار في سياق يلوح منه كونه من أوامر أوائل البعثة ثم الإِشارة إلى عظم شأن القرآن الكريم وجلالة قدره، والوعيد الشديد على من يواجهه بالإِنكار والرمي بالسحر، وذم المعرضين عن دعوته. قَالَ السُّدِّيّ: فَقَالَ أَبُو الْأَسْوَد بْن كِلْدَة الْجُمَحِيّ: لَا يَهُولَنَّكُمْ التِّسْعَةَ عَشَرَ, أَنَا أَدْفَع بِمَنْكِبِي الْأَيْمَن عَشَرَة مِنْ الْمَلَائِكَة, وَبِمَنْكِبِي الْأَيْسَر التِّسْعَة, ثُمَّ تَمُرُّونَ إِلَى الْجَنَّة; يَقُولهَا مُسْتَهْزِئًا. فَذَلِكَ يَوْمَئِذٍ يَوْمٌ عَسِيرٌ ↓. Advanced Book Search. عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ " فَقَالَ مَا تِسْعَةَ عَشَرَ ؟ تِسْعَةَ عَشَرَ أَلْف مَلَك, أَوْ تِسْعَةَ عَشَرَ مَلَكًا ؟ قَالَ: قُلْت: لَا بَلْ تِسْعَةَ عَشَرَ مَلَكًا. فَسُمِّيَتْ الْأَوْثَان رِجْزًا; لِأَنَّهَا تُؤَدِّي إِلَى الْعَذَاب. وكنا مع أهل الباطل ندور معهم أينما داروا، ونتحدث مع أهل الضلال والغواية. اِبْن الْعَرَبِيّ: وَهَذَا مَجَاز بَعِيد; لِأَنَّهُ لَمْ يَكُنْ تَنَبَّأَ بَعْد.

تفسير سورة المدثر مكتوبة

وَقِيلَ: فَاصْبِرْ تَحْت مَوَارِد الْقَضَاء لِأَجْلِ اللَّه تَعَالَى. وَمَنْ قَرَأَ " تِسْعَةُ وَعَشَرْ " جَاءَ بِهِ عَلَى الْأَصْل قَبْلَ التَّرْكِيب, وَعَطَفَ عَشْرًا عَلَى تِسْعَة, وَحَذَفَ التَّنْوِينَ لِكَثْرَةِ الِاسْتِعْمَال, وَأَسْكَنَ الرَّاءَ مِنْ عَشَر عَلَى نِيَّة السُّكُوت عَلَيْهَا. وَقَالَ اِبْن جِنِّي: هُوَ كَقَوْلِك زَيْدًا فَاضْرِبْ; أَيْ زَيْدًا اِضْرِبْ, فَالْفَاء زَائِدَة. وَمِنْهُ قَوْل الشَّاعِر: لَاهُمَّ إِنَّ عَامِرَ بْن جَهْم أَوْذَمَ حَجًّا فِي ثِيَاب دُسْم وَمِنْهُ مَا رُوِيَ عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ: ( يُحْشَر الْمَرْء فِي ثَوْبَيْهِ اللَّذَيْنِ مَاتَ عَلَيْهِمَا) يَعْنِي عَمَله الصَّالِح وَالطَّالِح; ذَكَرَهُ الْمَاوَرْدِيّ. وَمَنْ قَرَأَ " تِسْعَةُ عَشَر " فَكَأَنَّهُ مِنْ التَّدَاخُل; كَأَنَّهُ أَرَادَ الْعَطْف وَتَرْك التَّرْكِيب, فَرَفَعَ هَاء التَّأْنِيث, ثُمَّ رَاجَعَ الْبِنَاءَ وَأَسْكَنَ. ﴿كَلَّا وَالْقَمَرِ﴾. سورة المدّثر: الترجمة الهوساوية هَوُسَ - الهوساوية. وَقَرَأَ أُبَيّ " الْمُتَدَثِّر " عَلَى الْأَصْل.

أَيْ غَيْر سَهْل وَلَا هَيِّن; وَذَلِكَ أَنَّ عُقَدَهُمْ لَا تَنْحَلّ إِلَّا إِلَى عُقْدَة أَشَدّ مِنْهَا, بِخِلَافِ الْمُؤْمِنِينَ الْمُوَحِّدِينَ الْمُذْنِبِينَ فَإِنَّهَا تَنْحَلّ إِلَى مَا هُوَ أَخَفّ مِنْهَا حَتَّى يَدْخُلُوا الْجَنَّةَ بِرَحْمَةِ اللَّه تَعَالَى. وَقَالَ مُجَاهِد وَغَيْره: هُوَ كَهَيْئَةِ الْبُوق, وَيَعْنِي بِهِ النَّفْخَة الثَّانِيَة. فَإِذَا نُقِرَ فِي النَّاقُورِ ↓. وقيل: الرجز اسم لكل قبيح مستقذر من الأفعال والأخلاق فالأمر بهجره أمر بترك كل ما يكرهه الله ولا يرتضيه مطلقاً، أو أمر بترك خصوص الأخلاق الرذيلة الذميمة على تقدير أن يكون المراد بتطهير الثياب ترك الذنوب والمعاصي. وَالرُّجْز فَاهْجُرْ ") فِي رِوَايَة - قَبْل أَنْ تُفْرَضَ الصَّلَاة - وَهِيَ الْأَوْثَان قَالَ: ( ثُمَّ تَتَابَعَ الْوَحْي). ليس الأمر كذلك، بل السبب في تماديهم في ضلالهم أنهم لا يؤمنون بعذاب الآخرة، فبقوا على كفرهم. الثَّانِي: لَا تُعْطِ عَطِيَّة تَلْتَمِس بِهَا أَفْضَل مِنْهَا; قَالَهُ اِبْن عَبَّاس وَعِكْرِمَة وَقَتَادَة. وَقَرَأَ أَبُو جَعْفَر بْن الْقَعْقَاع وَطَلْحَة بْن سُلَيْمَان " تِسْعَةَ عْشَرَ " بِإِسْكَانِ الْعَيْن. الْمَاوَرْدِيّ: وَلَهُمْ فِي تَأْوِيل الْآيَة وَجْهَانِ: أَحَدهمَا: مَعْنَاهُ وَنِسَاءَك فَطَهِّرْ, بِاخْتِيَارِ الْمُؤْمِنَات الْعَفَائِف. وَمِمَّا جَاءَ عَنْ الْعَرَب فِي الْكِنَايَة عَنْ الْجِسْم بِالثِّيَابِ قَوْل لَيْلَى, وَذَكَرَتْ إِبِلًا: رَمَوْهَا بِأَثْيَابٍ خِفَاف فَلَا تَرَى لَهَا شَبَهًا إِلَّا النَّعَام الْمُنَفَّرَا أَيْ رَكِبُوهَا فَرَمَوْهَا بِأَنْفُسِهِمْ.

قَالَ مُجَاهِد وَعِكْرِمَة: يَعْنِي الْأَوْثَان; دَلِيله قَوْله تَعَالَى: " فَاجْتَنِبُوا الرِّجْسَ مِنْ الْأَوْثَان " [ الْحَجّ: 30]. وَقِيلَ: فَقُتِلَ بِضَرْبٍ مِنْ الْعُقُوبَة, ثُمَّ قُتِلَ بِضَرْبٍ آخَر مِنْ الْعُقُوبَة. " قَالُوا: وَكَذَلِكَ يَقُول أَهْل الْيَمَن إِذَا وَقَفَ الْمَرْكَب, فَلَمْ يَجِئْ وَلَمْ يَذْهَب: قَدْ بَسَرَ الْمَرْكَب, وَأَبْسَرَ أَيْ وَقَفَ وَقَدْ أَبْسَرْنَا. ألا إن هذا القرآن موعظة وتذكير. قوله تعالى: {ولربك فاصبر} أي لوجه ربك، والصبر مطلق يشمل الصبر عند المصيبة والصبر على الطاعة والصبر عن المعصية، والمعنى ولوجه ربك فاصبر عندما يصيبك من المصيبة والأذى في قيامك بالإِنذار وامتثالك هذه الأوامر واصبر على طاعة الله واصبر عن معصيته، وهذا معنى جامع لمتفرقات ما ذكروه في تفسير الآية كقول بعضهم: إنه أمر بنفس الفعل من غير نظر إلى متعلقه، وقول بعضهم: إنه الصبر على أذى المشركين، وقول بعضهم: إنه الصبر على أداء الفرائض، إلى غير ذلك. وَقِيلَ: عَنْ عَدِيّ الْحَضْرَمِيّ الْكَاهِن. كَلاَّ إِنَّهُ كَانَ لِآيَاتِنَا عَنِيدًا ↓. " سورة المدّثر: الترجمة الإيطالية Italiano - الإيطالية.

نغمات اخرى من ألبوم سنجلات. ﻤﮢـ آلْـڝـﺢـۈ ۈڞآﭜﻋ. فيروز_ايام البرد ايام الشتاء. بدِّي إنْدُر شمعة _ وتخلِّيني حبَّك. بَعْد السَّمَا بحبك. تحميل شايف البحر شو كبير Mp3 Mp4 سمعها. I drew you on the rides. After heaven I love you. نهاية دراماتيكية وغضب آت رسالة مدو ية ل لبناني إلزموا بيوتكم. يَا هُم الْعُمْر يَا دَمْعٌ الزَّهْر. استماع وتحميل نغمة فيروز شايف البحر شو كبير MP3 كاملة, البوماتي. جورج وسوف خسرت كل الناس. بُدِئ أَنْدَر شَمْعِه.

فيروز شايف البحر شو كبير مع الكلمات

ۈشًـآﭜڤـ آلْـﭔﺢـړ شًـۈ ﮗﭔﭜړ. ﭜآ ﺢـﭔﭜﭔﭜ، ﭜآ ﺢـﭔﭜﭔﭜ. فيروز شايف البحر شو كبير شايف البحر. وَأَسْأَل شَجَرِ الْجَوْزِ. يا مصور عبابي و مصور بقلبي. بدي أندر شمعة و تخليني حبك. نطرتك سَنَةٌ سَنَةٌ. يَا مُصَوَّرٌ عبابي.

فيروز شايف البحر شو كبير مسرحيه جسر القمر

و شوفك بالصحو جايي من الصحو و ضايع بورق اللوز. واسأل سجر الجوز وشوفك بالصحو جايي من الصحوشايف البحر شو كبير. From the awakening and lost in almond leaves. فيروز نطرتك سنه وياطول السنه وسئل شجر اللوز شايف البحر شو كبير. شايف البحر شو كبير بكبر البحر بحبك شايف السما شو بعيدة بعد السما بحبك بكبر البحر وبعد السما بحبك يا حبيبي... يا حبيبي يا حبيبي بحبك نطرتك أنا... ندهتك أنا... رسمتك على المشاوير يا همّ العمر... يا دمع الزّهر... ويا مواسم العصافير ما أوسع الغابة بوسع الغابة قلبي يا مصوّر ع بابي... ومصوّر بقلبي نطرتك سنة..... ويا طول السنة.... واللسأل شجر الجوز يشوفك بالصحو... جايي من الصحو... وضايع بورق اللوز ما أصغر الدمعة... أنا دمعة بدربك بدّي أندر شمعة وتخلّيني.... حبّك شايف البحر شو كبير. أنا اعتزلت الغرام ||ماجدة الرومي. كبر البحر و بعد السما بحبك يا حبيبي بحبك. نطرتك سنى يا طول السني و اسأل شجر الجوز. And pictured in my heart. كبر البحر وبعد السما. نطرتك أنا ندهتك أنا رسمتك على المشاوير. From the awakening and lost.

فيروز شايف البحر شو كبير بدون موسيقى

Oh the worries of life, oh tears of flowers. I'm a tear in your path. ﮢـطـړﭥﮗ أﮢـآ ﮢـﮈھﭥﮗ أﮢـآ. See you awake coming. اغنية شايف البحر شو كبير كلمات مكتوبة بالإنجليزية.

فيروز شايف البحر شو كبير Mp3 دندنها

نطرتك سني يا طول السني. فيروز: شايف البحر شو كبيرالجمعة 15 تموز 2022 11:08 ص. مَا أَصْغَر الدَّمْعَة. I see the sky how far it is. I waited for you, I called you. يَا مَوَاسِم الْعَصَافِير. ۈآسـّألْـ شًـچـړ آلْـچـۈڒ. نغمات اسلامية - دينيه. SoundCloud wishes peace and safety for our community in Ukraine.

فيروز شايف البحر شو كبير Mp3

كلمات اغنية شايف البحر شو كبير. ﮗﭔړ آلْـﭔﺢـړ ۈﭔﻋﮈ آلْـسـّﻤآ ﭔﺢـﭔﮗ.

شايف البحر شو كبير فيروز بدون موسيقى

اشتقت لصباحات فيروز😴. وَيَا طُول السَّنَة. And I ask the walnut tree. ﮢـطـړﭥﮗ سـّﮢـﮧ ۈﭜآ طـۈلْـ آلْـسـّﮢـﮧ. Oh my love i love you. Join the discussion.

فيروز شايف البحر شو كبير دندنها

ما أوسع الغابة وسع الغابة قلبي. أَنَا دَمْعُه بدربك. رسمتك عَلَى المشاوير. وَمُصَوَّر بِقَلْبِي. بعدك على بالي فيروز. I see the sky is far away.

How wide the forest is. ﭔﻋﮈ آلْـسـّﻤآ ﭔﺢـﭔﮗ. I waited for you a year and all year long. I waited for you year by year. ﮢـطـړﭥﮗ سـّﮢـﮧ سـّﮢـﮧ. And make me love you. نطرتك سُنَّةٌ وَيَا طُول السَّنَة. كلمات وألحان: - الأخوين الرحباني.

نغمات رومانسية - حب. ما أصغر الدمعة أنا دمعة بدربك. نطرتك أَنَا ندهتك أَنَا. يا هم العمر يا دمع الزهر يا مواسم العصافير. الأغنية من ألبوم ياسهر الليالي لـ فيروز. رفيق نصرالله يضرب رئاسي ا وأمني ا من جديد معلومات صادمة ستهز الرأي العام يا ويلاه. Oh my love, I love you.. وهنا انتهت الكلمات وقد تعرفنا اليوم في موقع صنديد في تصنيف كلمات أغاني. شايف السما شو بعيدي بعد السما بحبك. The sea is bigger, I love you. Oh seasons of birds. I see the sea is big. شايف السَّمَا شُو بَعِيدَة.

compagnialagiostra.com, 2024